أخبار

الدوري الإسباني يؤكد مدة عقوبة ليفاندوفسكي وكانسيلو قبل الكلاسيكو

أكدت رابطة الدوري الإسباني أن كلا من روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو سيعاقبان بالإيقاف لمباراة واحدة فقط بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي سيكونان مؤهلين لمواجهة ريال مدريد في وقت لاحق من هذا الشهر.
حصل الثنائي على بطاقات صفراء مثيرة للجدل في المباراة الأخيرة ضد لاس بالماس، مما رفع رصيد كل منهما إلى خمسة إنذارات هذا الموسم، مما أدى إلى إيقاف كل منهما تلقائيًا لمباراة واحدة.
تم اتهام كل من ليفاندوفسكي وكانسيلو بتعمد إنذار نفسيهما لإزالة تهديد الإيقاف في المباراة ضد ريال مدريد التي ستلي رحلة نهاية الأسبوع المقبل إلى قادس. تنص القواعد التأديبية في الدوري الإسباني على أن أي لاعب يثبت قيامه بذلك سيتضاعف إيقافه.
ومع ذلك، قرر مسؤولو الدوري الآن أنه لا توجد أدلة كافية لمعاقبة ليفاندوفسكي وكانسيلو، وكلاهما تم إيقافهما لمباراة واحدة.
وبالتالي، لن يتمكن اللاعبان من مواجهة قادس، لكنهما الآن حران في النزول إلى أرض الملعب ضد ريال مدريد في 21 أبريل.
وحصل ليفاندوفسكي على إنذار لأنه استغرق وقتًا طويلاً لمغادرة الملعب لإجراء تبديل متأخر، قبل أن يحصل كانسيلو على البطاقة الصفراء بسبب مخالفة ساخرة في المباراة المحتضرة.
قرر مسؤولو الدوري الأسباني أن هذه الحوادث لم تكن خبيثة مثل السابقة التي حددها لاعب خط وسط فالنسيا هوغو غيلامون الذي تبين في يناير 2021 أنه تم حثه من قبل المدير الفني خافي غراسيا للحصول على حجز متعمد لإغلاق الإيقاف.
وسيفتقد برشلونة أيضًا جهود قلب الدفاع إينيجو مارتينيز في الرحلة إلى قادس بعد أن حصل المدافع على البطاقة الصفراء في مباراة لاس بالماس. ولم تكن هناك أي شكوك حول النوايا وراء هذا الحذر.
مع تبقي جولة واحدة من المباريات قبل لقاء الفريقين، يجد ريال مدريد نفسه في صدارة الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى